Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في غينيا الفرنسية.

عقارات للبيع في غينيا الفرنسية

هل تريد الانتقال إلى غويانا الفرنسية؟ هل تريد أن تعرف ما إذا كان البحث عن عقار للبيع في غينيا الفرنسية يمكن أن يكون استثمارًا جيدًا؟

غيانا هي أرض التناقضات. هناك مناظر طبيعية مختلفة وجميلة ، مع الأخذ في الاعتبار الطقس ، فقد كل المكونات التي تقع في الحب. إن جزر سالوت ، التي تم إرسال السجناء إليها منذ وقت ليس ببعيد ، لديها بيئة غريبة وحيوية ، احتلت الطبيعة فيها المباني.

غيانا الفرنسية هي منطقة فرنسية في الخارج تقع على الساحل الشمالي الشرقي لأمريكا الجنوبية. تغطي معظم أراضيها الغابات الاستوائية. تتميز عاصمة كايين بمنازل الكريول الملونة وأسواق الهواء الطلق. ويحدها البرازيل من الشرق والجنوب وسورينام إلى الغرب.

نعتقد أنه من المهم جدًا تقييم معلوماتنا قبل تقرير ما إذا كان الاستثمار في العقارات للبيع في غيانا الفرنسية أم لا.

تقدم غيانا الفرنسية منطقتين جغرافيتين رئيسيتين هما: الجزء الساحلي الذي يعيش فيه معظم السكان والغابات المطيرة اللامبالية التي يتعذر الوصول إليها تقريبا والتي ترتفع باستمرار نحو القمم الاقتصادية لجبال توماك - هوماك على طول الحدود البرازيلية. يتم إنشاء العديد من الجزر الصغيرة قبالة الساحل ، الجزر الثلاث Iles du Salut Salvation التي تضم جزيرة الشيطان وطائر Ile de Connectable المهجور الذي يحافظ على طول الرحلة البحرية فيما يتعلق بالبرازيل.

كايين هي عاصمة غيانا ، وهي أيضا أكبر مدينة في قسم ما وراء البحار ، بما في ذلك جمع حوالي ثلث مجموع السكان في هذا القسم وربما أفضل مكان للبحث عن عقارات للبيع في غيانا الفرنسية.

وبينما نالت غيانا وسورينام استقلالهما عن مستعمريهما ، وهما المملكة المتحدة وهولندا على التوالي ، لم تكن غويانا الفرنسية تتمتع بذلك قط. يصنف على أنه إقليم ما وراء البحار. عملتها هي اليورو ولغتها الرسمية هي الفرنسية ، على الرغم من أن الكثيرين يتحدثون اللغة الكريولية.

وقد اشتهرت بيئته القاسية ، بما في ذلك الحرارة الحارقة وأسماك القرش ، في كتاب بابلون الذي يرجع إلى عام 1969 ، والذي أصبح فيما بعد فيلماً من بطولة داستن هوفمان وستيف ماكوين.

إنها أكبر من بلجيكا ، ولكن يبلغ عدد سكانها حوالي 250،000 شخص.

غيانا الفرنسية لديها حجم البرتغال. ومع ذلك ، يعيش 200000 شخص فقط هنا. لا يوجد في البلاد اقتصاد يمكن الحديث عنه. لا يكاد يوجد أي سياحة ، لأسباب ليس أقلها أن البحر مبتلى بأسماك القرش ، وعلى الأقل عن طريق البحر ، فهو بني برواسب النهر. ولا يوجد ، بسبب الجودة الرديئة للتربة ، أي زراعة. الطرق التي تنحدر إلى البرازيل غير صالحة للسير إلى حد كبير والمخرج الوحيد الموثوق به في العالم هو رحلة يومية إلى باريس أورلي من مطار روشامبو في العاصمة ، كايين.

خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات

عقارات ذات الصلة

Cod. 6916

بيع بيت ريفي, غينيا الفرنسية, Cayenne, Cayenne, .

468,599.25MAD
بيع
بيت ريفي

200 m²
منزل مستويين ، ثلاث غرف نوم ، 4 حمامات ، شرفة ، غرفة معيشة ، غرفة طعام ، مطبخ مع منطقة الإفطار ، منطقة غسيل الملابس ، مرآب ، فناء ، معرض ، غرفة خدمة م...
خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB